اخبار مصر الان إصابة 5 أشخاص باختناقات نتيجة تسرب غاز الكلور من محطة مياه شرب بالشرقية

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصيب 5 أشخاص، صباح السبت، باختناقات إثر تعرضهم لاستنشاق غاز الكلور، الذي تم تسريبه من محطة مياه شرب العزيزية التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى منيا القمح المركزي لتلقي العلاج.

وقال الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية، في تصريحات، السبت، إنه تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم وضعهم على جهاز الأكسجين لمدة نصف ساعة، وخروجهم فور تلقيهم العلاج اللازم.

وفى السياق ذاته نفى اللواء أيمن عبدالقادر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية ما تردد حول إصابة عمال المحطة بالاختناق نتيجة تسريب كلور من المحطة، مشيرا إلى أنه لم تحدث أي ظاهرة غير طبيعية داخل المحطة وأن المحطة تعمل بكامل طاقتها وبكفاءة عالية، مدللا على ذلك بأنه في حال تسريب غاز الكلور سيتعرض عمال المحطة للإصابة.

وأكد في تصريحه لـ«المصري اليوم» أن هناك أحد الأشخاص المغرضين الذي يقيم مبني ملاصق للمحطة بالمخالفة للقانون هو وراء تلك الشائعات.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغا من مركز شرطة منيا القمح بالواقعة، ومن جانبها انتقلت النيابة العامة لمعاينة محل الواقعة وسماع أقوال الشهود.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق