اخبار مصر الان «المرور»: توقف أعمال الصيانة بـ«المحور» حتى الخميس

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكي، اليوم الجمعة، عن توقف أعمال التطور والصيانة بطريق المحور بشكل مؤقت في الثامنة من صباح غد السبت حتى الواحدة من صباح الخميس المقبل.

وقالت الإدارة إن شركة «المقاولون العرب» ستستأنف أعمالها في تركيب الفواصل العرضية، بدءً من الواحدة صباح الخميس المقبل، ولمدة يومين.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور، أن أعمال التطوير «الضرورية» تسببت في كثافات مرورية، رغم تخصيص طرق بديلة، موضحاً أن على الحالة الإنشائية لطريق المحور، ولسلامة مستخدمي الطريق.

من جهته، قال مصدر مسؤول بالإدارة العامة للمرور، إن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ممثلة في إدارة المهندسين العسكريين، انتهت من استكمال أعمال إنشاء كوبري مشاة معدني، أعلى الطريق الدائري وطريق الخدمة أمام «كايرو فيستيفال»، بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، بعد إغلاق الطريق الدئري أمس الأول، لمدة 6 ساعات، وتحويل الحركة إلى حارة البطيء في الاتجاهين.

وفي سياق متصل، قال المصدر في غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عادل زكي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، أنه جرى الانتهاء من أعمال إنشاء كوبري «أم بيومي» بالقليوبية.

وكان قد تقرر استقطاع جزء من الطريق الدائري «الحارة اليسرى» من كل اتجاه لوقوف الروافع والمعدات والأوناش طوال فترة أعمال إنشاء كوبري «أم بيومي»، في الوقت الذي أكد فيه المصدر أن الإصلاحات ستبدأ أعلى طريق «مصر ـ الإسكندرية» الزراعي من منطقة شبرا حتي منطقة بنها بطول 42 كيلومتراً، وذلك من الثانية صباح الجمعة ولمدة 12 ساعة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق