اخبار مصر الان شرم الشيخ تنهي استعداداتها لاحتفالية مجلس النواب

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت مدينة شرم الشيخ، من استعداداتها لانطلاق احتفالية مجلس النواب، بمناسبة مرور 150 عاما على الحياة النيابية في مصر، المقرر أن تبدأ، الأحد المقبل، ولمدة يومين.

ويشارك في المؤتمر مجموعة من البرلمانيين المنتمين إلى البرلمانات العربية والأفريقية والدولية، ويعد انطلاق الاحتفالية من مدينة السلام رسالة سلام جديدة يوجهها ممثلو الشعوب إلى العالم كله، وهي رسالة غير مباشرة تؤكد أمان مصر بشكل عام، وشرم الشيخ بشكل خاص.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن المدينة استعدت لاستقبال كافة الوفود المشاركة، مؤكدا أن هناك عدة رسائل سلام خرجت من جنوب سيناء المرة الأولى، خلال الأسبوع الماضي، في «هنا نصلي معا»، واليوم رسالة سلام جديدة مع الاحتفال بمرور 150 عاما على الحياة النيابية في مصر.

وأكد هشام علي، رئيس جمعية مستثمري السياحة بجنوب سيناء ، أن مستثمري المدينة يعلقون أمالا كبيرا على المؤتمر البرلماني العالمي الذي يمثل علامة مميزة، وإشارة واضحة لما تتمتع به مصر من ديمقراطية واكتمال جميع صروحها السياسية، وذلك باعتبار كل المشاركين في هذا المؤتمر سفراء فوق العادة لمصر عندما يعودون لبلادهم.

وأضاف أن هذا المؤتمر يمثل أكبر دعاية تساهم في ترويج السياحة المصرية بالخارج، نظرا لما تتمتع به مدينة شرم الشيخ من إمكانيات سياحية لا مثيل لها في الدول المنافسة ومنتجعات ساحرة تشتمل على كافة عوامل الجذب السياحي، سواء للترفيه أو الغوص، بالإضافة إلى وجود أماكن للراغبين في السياحة الثقافية والمعارض والتسوق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق