اخبار مصر الان إغلاق جزئى لـ«المحور».. وتوقف لـ«الدائرى» الجمعة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استأنفت شركة المقاولون العرب، الخميس، الإصلاحات التى تجريها على طريق محور 26 يوليو أعلى شارع السودان فى الاتجاهين، وتشمل تركيب 6 فواصل عرضية، مع إغلاق جزئى للمحور طوال فترة العمل التى تستمر لمدة 48 ساعة.

قال مصدر مسؤول بالإدارة العامة للمرور إنه تم التنسيق مع الشركة لتخصيص الحارة اليسرى فى الاتجاهين لحركة السيارات بين ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، اعتبارًا من الساعة 1 صباح الخميس حتى الساعة 8 صباح الغد، متوقعاً أن تترتب على ذلك كثافات مرورية مرتفعة. وأوضح أن الطرق البديلة أمام قائدى السيارات، خلال تلك الفترة، تتمثل فى أن يسلك القادم من 6 أكتوبر إلى ميدان لبنان طريق المحور، أما المتجه إلى مدينة نصر والقاهرة الجديدة فيسلك الطريق الدائرى، والقادم من ميدان لبنان باتجاه 6 أكتوبر يسلك محور أحمد عرابى ثم الطريق الدائرى ثم المحور.

وفى إطار إنشاء طريق شبرا- بنها الحر، قال المصدر إنه سيتم إغلاق الطريق الدائرى بالكامل فى الاتجاهين، اليوم، ولمدة 20 دقيقة متصلة، ثم يتم فتحه لمدة 90 دقيقة، ويعاد إغلاقه مرة أخرى 20 دقيقة أيضاً حتى الانتهاء من رفع 4 كمرات، موضحاً أنه سيتم تخصيص الحارة اليسرى فى كل اتجاه لحركة المرور لمدة 12 ساعة، من 2 صباحاً إلى 2 مساءً.

من جهة أخرى، أغلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء علاء الديجوى، شارع الحجاز بمصر الجديدة، ووضعت اللوحات الإرشادية والحواجز لمنع دخول السيارات، بعد كسر ماسورة غاز بالمنطقة وتسرب الغاز إلى الشارع، ما تسبب فى حالة ارتباك بين السكان.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق