اخبار مصر الان «تجارة عين شمس»: بدء امتحانات دور أكتوبر للفرقة الرابعة السبت المقبل

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت كلية التجارة جامعة عين شمس عن بدء امتحانات دور أكتوبر «الدور الثاني» لطلاب الفرقة الرابعة الراسبين في مادة أو اثنين اعتبارًا من السبت المقبل، 8 أكتوبر الجاري.

وقال الدكتور عمرو الأتربي، عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، في تصريحات له، الخميس، إن الامتحانات ستستمر لمدة 10 أيام، وتبدأ في الساعة العاشرة صباحًا يوميًا ولمدة ساعتين.

من جانبه، قال الدكتور محمد عبدالفتاح، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، إنه تم توفير بعض القاعات لأداء الطلاب امتحاناتهم في سهولة ويسر ومن المقرر إعلان النتائج أوئل ديسمبر المقبل.

وفى سياق آخر، انتهت لجنة تقييم المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص بجامعة عين شمس من اختيار أفضل مركز ووحدة ذات طابع خاص، وفاز مركز الدراسات والبحوث والخدمات المتكاملة التابع لكلية البنات بالمركز الأول، وحصلت وحدة رفاعة للبحوث وتنمية المعلومات اللغوية والترجمة التابعة لكلية الألسن على المركز الثاني، أما عن المراكز التابعة للجامعة فقد حصد مركز الخدمة العامة والتنمية الاجتماعية المركز الأول.

وتم تقييم المراكز والوحدات باعتبارها وحدات اقتصادية تسعى لتحقيق فائض ربح وفق معايير محددة تمثلت في «تقييم فني للأنشطة، تقييم مالي، تقييم أعداد المستفيدين، جودة الآداء».

ومن المقرر أن يتم توزيع درع التميز وشهادات التقدير والمكافآت المالية على المراكز والوحدات الفائزة في احتفالية تقام يوم 24 أكتوبر الجاري بقصر الزعفران، مقر إدارة الجامعة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق