اخبار مصر الان تكريم 30 فائزًا في ماراثون «نصر أكتوبر» بنادي المنيا

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرم اللواء عصام بديوي محافظ المنيا، 30 فائز بماراثون الاحتفال بنصر أكتوبر، الذي نظمه نادي المنيا الرياضي برئاسة المهندس محمود الصاوي.

وعقب ذلك تفقد المحافظ ويرافقه المهندس محمود سعد الدين الصاوي، رئيس مجلس إدارة النادي، المنشآت وصالات الألعاب المختلفة بالنادي، وأبدى سعادته للمستوى الجيد الذي يبذله أعضاء مجلس الإدارة للنهوض بالمستوى الرياضي بكافة الألعاب.

وقال المحافظ خلال كلمته التي ألقاها أمام أكثر من ٤٠٠ شاب شاركوا في المارثون، أن المحافظة ستبذل جهودا كبيرة للنهوض بالمستوى الرياضي بالمحافظة، وأن نادي المنيا بصورته الحالية يعد نموذجا حضاريا للأندية المتكاملة.

وأكد المحافظ على دعمه للنادي هذا العام حتى الصعود للدور الممتاز، وأن يخرج من بين أبنائه أبطال يشاركون في المسابقات العالمية.

وفي نهاية الاحتفالية وزع المحافظ كأس المارثون الرياضي الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة و٣٠ جائزة أخرى لعدد من المتسابقين، وسط فرحة كبيرة لمئات الشباب الذين حضروا الاحتفالية من كافة مراكز المحافظة التسع.

وقام بتقديم الحفل الإعلامي أحمد الكأس، كما حضر الاحتفالية المستشار العسكري للمحافظة العقيد أكرم محمد على، ووكيل مديرية الشباب والرياضة أحمد عبدالوكيل، وأعضاء مجلس إدارة نادي المنيا المستشار أحمد عمر، والدكتور محمد فوزي والدكتور ناصر الوصيف، وإسلام بشر وتوفيق حسن.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق