اخبار مصر الان «أبوالعزائم» يطالب السيسي بتعيين جميع المحافظين والمعاونين من العسكريين

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الشيخ علاء أبو العزائم، شيخ الطريقة العزمية الصوفية، أن الجيش المصري سينتصر في أي معركة يخوضها لأن كل جندي فيه شعاره النصر أو الشهادة، ومشروع شهيد لأنه جيش حق لا يعتدى على أحد.

وقال إن مصر انقسمت فيما يشبه عسكر وحرامية، وإنه على الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى يحبه تعيين كل وزرائه المحافظين والمعاونين من العسكريين المخلصين للبلد لأنه لو لم يحكم العسكر سيحكم الحرامية مصر ويقضون على العسكر.

وأضاف «أبو العزائم» لـ«المصرى اليوم»، الأربعاء، أن مصر بشعبها وجيشها ستبقى فى أمان الله لأنها مذكورة في القرآن الكريم وشعبها طيب وجيشها خير أجناد الأرض، وكل جندي وضابط فيه هو مشروع شهادة لأن شعاره النصر أو الشهادة ولا يعتدى على أحد والجيش المصرى حفظ مصر خلال ثورتين، وانضم للشعب لأنه منه وهو إنذار لكل حاكم بأن الجيش سند الشعب وليس سند الحاكم.

وتابع: «مصر أمامها الكثير لتتقدم وتحتاج إرادة وعملا من الجميع حاكما وشعبا، ونصيحتى للشعب المصري: اتركوا التنبلة واعملوا لأنكم المسؤولون عن الغلاء بعدم العمل ولو لم تعملوا سيصل الدولار إلى 20 جنيها».

وقال «أبوالعزائم»: «أنا شخصيا أحب السيسي وهو رجل مخلص ووطنى، ولكن مشكلته أن مصر انقسمت لنصفين عسكر وحرامية، وليس أمامه بديل».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق