اخبار مصر الان محافظ شمال سيناء يضع إكليل زهور على قبر الجندي المجهول في ذكرى انتصارات أكتوبر

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بالذكرى الـ43 لانتصارات أكتوبر المجيدة، قام اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء خالد بيومي، قائد قطاع تأمين شمال سيناء واللواء السيد الحبال، مدير أمن شمال سيناء، واللواء محمد السعدنى، سكرتير عام المحافظة المساعد، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، بوضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء بمدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد.

وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم، مؤكدا أن هذا اليوم كتب وسيظل مكتوبا في تاريخ مصر الحديثة إلى الأبد، لأنه يوم النصر والعبور والتحدي والفداء..مقدما التحية لكل من سالت دمائهم على ارض سيناء.

وأشاد المحافظ بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية على ما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلى ربوع المحافظة، ونقل المحافظ تحيات السيد الرئيس لأبناء سيناء وتهنئتهم بمناسبة انتصارات أكتوبر، كما حيا الشهداء والمجاهدين الذين أدوا دورهم البطولى من أجل تحرير سيناء .

وأكد المحافظ أنه سيتم افتتاح بعض المشروعات الجديدة احتفالا بهذه المناسبة.. كما تقام عروض رياضية وفقرات فنية وشعرية بهذه المناسبة ..مطالبًا جميع أبناء شمال سيناء بالتكاتف والتعاون للحفاظ على تلك البقعة الغالية من أرض مصر والعبور نحو التنمية والعبور إلى المستقبل في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

هذا.. ومن المقرر افتتاح عدد من المشروعات في مختلف القطاعات.. منها: عدد 3 ملاعب خماسية نجيل صناعى بالعريش، عدد 35 منزلا بدويا بقريتى الحمة واقرية بمركز الحسنة بوسط سيناء، مركز العلاج الطبيعى بمقر جمعية التأهيل الاجتماعى بالعريش.. كما يتم افتتاح توسعات مدرسة آل ذكرى للتعليم الأساسى ( جناح جديد ) بالعريش، وكذا افتتاح مدرسة الدراويش الابتدائية ببئر العبد.. إلى جانب افتتاح الوحدة الصحية بقرية الريد والنقطة الطبية في قرية الريسان وقصر ثقافة نخل بوسط سيناء.. كما يتم افتتاح الوحدة المحلية لقرية العقايلة، السوق التجارى الجديد بمدينة بئر العبد، وافتتاح تطوير شارع الخزان وحديقة المساعيد بالعريش .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق