اخبار مصر الان وقفة احتجاجية للمعلمين اعتراضًا على نقلهم تعسفيًا بالشرقية

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم عدد من المعلمين التابعين لإدارة أولاد صقر التعليمية بمحافظة الشرقية والمعينين ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم صباح الأربعاء وقفة احتجاجية أمام مبنى الإدارة التعليمية احتجاجًا على نقلهم إلى إدارة صان الحجر التعليمية.

وقال عدد من المعلمين المعترضين إن القرار صادر بشكل تعسفى من محافظ الشرقية بندبنا إلى أماكن بعيدة عن محل إقامتنا لسد العجز في بعض التخصصات مؤكدين على أنهم يأخذون حصصاً زيادة عن المقرر وليسوا عبئناً على إدارتهم على حد قولهم وأن قرار نقلهم إلى إدارة صان الحجر التي تبعد عنهم مسافة 20 كيلو يمثل عبئا كبيرا عليهم في الإنتقال يومياً مطالبين مسئولي التربية والتعليم بإعادة النظر في القرار والعدول عنه .

وقالت فريدة مجاهد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن هناك عدد من المعلمين تم ندبهم للعمل بإدارة صان الحجر التعليمية لسد العجز في بعض التخصصات مشيرة إلى أنها تواصلت مع مدير الإدارة التعليمية لأولاد صقر للتفاوض مع المعلمين وإقناعهم بالتوقيع على القرار والتظلم بعد ذلك وإذا كان لهم الحق في التلظم سيتم العدول عن القرار وإن لم يكن لهم الحق سيتم تنفيذ القرار طبقاً للوائح والقوانين .

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقي بلاغاً من مركز شرطة أولاد صقر بقيام عدد من المعلمين بتنظيم وقفة إحتجاجية أمام إدارة أولاد صقر بعد نقلهم ومن جانبه أنتقل مأمور المركز للتفاوض معهم .

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق