اخبار مصر الان تأجيل محاكمة عضو «حازمون» ونجليه في «حيازة سلاح» إلى 5 ديسمبر

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، الأربعاء، محاكمة جمال صابر، عضو حركة «حازمون»، ونجليه، لاتهامهم بتهمة «حيازة أسلحة وذخيرة»، إلى جلسة 5 ديسمبر، لسماع شهود الإثبات، وإحضار المتهمين من محبسهم.

ومنعت هيئة المحكمة حضور الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام من حضور الجلسة، وتبين لها غياب المتهمين المحبوسين في القضية، ما دفع القاضي إلى إصدار قرار المحكمة بالتأجيل.

كانت النيابة العامة قد وجهت لجمال صابر ونجليه تهمة حيازة سلاح نارى عبارة عن طبنجة وبندقية آلية وفرد خرطوش، وذخيرة، في أحداث شغب روض الفرج، التي وقعت في مارس 2013، وأسفرت عن وفاة 3 أشخاص، وإصابة العشرات، وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على عبدالرحمن جمال صابر، وشقيقه أحمد، نجلي جمال صابر، كما ألقت القبض على عمهما محمد صابر، الذي أخلت النيابة سبيله بكفالة، وذلك للتحقيق معهم في اتهامهم بالقتل والشروع فيه، وترويع المواطنين، وحيازة أسلحة نارية وبيضاء على خلفية المشاجرة التي وقعت في منطقة شبرا بالقاهرة.

وقضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار صلاح الدين رشدي، في مارس قبل الماضي، بالسجن 15 عاما و7 سنوات على «أحمد وعبدالرحمن»، نجلي جمال صابر، منسق حركة «حازمون»، لاتهامهما بالقتل في «أحداث شغب روض الفرج».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق