اخبار مصر الان تذمر العاملين بمدارس بنها لعدم صرف رواتبهم.. ومدير الإدارة: خلال ساعات

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تذمر المئات من المعلمين والعاملين بمدارس إدارة بنها التعليمية، لتأخر صرف رواتب شهر سبتمبر إلى الآن، دون أسباب واضحة، مؤكدين أن التأخير يهدد استقرارهم الأسري والاجتماعي، حيث صرفوا مرتب الشهر الماضي يوم 20 أغسطس، أي قبل نحو 45 يوما.

وأكد المتضررون، أنهم تواصلوا مع مسؤولين بإدارة بنها التعليمية، ورجحوا لهم أن الصرف لن يتم قبل الأحد المقبل، علما بأنهم يصرفون مرتباتهم آليا عبر بنك الإسكان، في حين أن من يصرفون مرتباتهم يدويا صرفوها قبل بداية أكتوبر الجاري.

وناشدوا اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية، ووكيل وزارة التعليم بالمحافظة، بسرعة التدخل لصرف مرتباتهم في أقرب وقت، مهددين بالتصعيد إذا لم يتم حل مشكلاتهم.

وقال مصدر بمديرية التعليم بالقليوبية، إن تأخر صرف مرتبات العاملين بالمدارس الذين يصرفون عن طريق «الفيزا» بسبب تأخر كشوف صرف المرتبات وإرسالها للبنك.

من جانبه، أكد خالد جرامون، مدير إدارة بنها التعليمية، توجيه تعليمات من طه عجلان، وكيل الوزارة، لسرعة حل الأزمة خلال ساعات، مشيرا إلى أنها ناتجة عن تحويل نظام صرف المرتبات من اليدوي إلى الالكتروني، تنفيذا لقرار وزارة المالية بكافة الجهات الحكومية، مؤكدا أنها لن تتكرر في الأشهر المقبلة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق