اخبار مصر الان وكيل «رياضة الإسماعيلية»: مليون و750 ألف جنيه لدعم مراكز الشباب خلال سبتمبر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر الدكتور عادل رضوان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، الثلاثاء، بيانًا بالإنجازات التي حققتها مديرية الشباب خلال سبتمبر الماضي.

وقال «رضوان» إنه تم تقديم كافة الإسهامات في استكمال الأندية الرياضية، حيث تم لانتهاء من إنشاء مقر إداري جديد لنادي أبوخليفة من دورين باعتماد 650 ألف جنيه، كما تم الانتهاء من التسليم المبدئي للمقر الإداري الجديد لمركز شباب المستقبل باعتماد 200 ألف جنيه، وإنشاء مقر إداري جديد لمركز شباب التل الكبير من دورين باعتماد 900 ألف جنيه.

وأضاف أن مديرية الشباب والرياضة تابعت المشروعات التابعة لإدارة التعليم المدني من خلال عمل برامج تدريبية للحاسب الآلي لعدد 80 من المستفيدين، كما تابعت مشروعات إدارة الطلائع لعدد 986 والتي شملت إقامة ندوة توعية عن الإدمان والتدخين ومسابقة دينية عامة لحفظ القرأن الكريم ومهرجان يوم السلام العالمي ومسابقات علمية وفنية.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تم تقديم الدعم والمتابعة لمشروعات إدارة البرامج الشبابية لعدد 391 شابًا، بجانب متابعة مشروعات إدارة البرامج والتنمية الرياضية لعدد 116 من المستفيدين، وقيام مديرية الشباب والرياضة بعمل متابعة لعدد 20 مركز شباب تابع لعدد 6 إدارات فرعية على مستوى المحافظة خلال شهر سبتمبر الماضي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق