اخبار مصر الان محافظ الغربية يعلن حالة الطوارئ استعدادًا لاستقبال موسم الشتاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، رفع حالة الطوارئ بالمحافظة استعدادًا لاستقبال فصل الشتاء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الغربية بقاعه الاجتماعات بديوان عام المحافظة لمناقشة الاستعدادات والإمكانيات المتوفرة والإجراءات المتخذة من قبل مراكز ومدن ومديريات الخدمات على مستوى المحافظة لمواجهه مخاطر الأمطار خلال فصل الشتاء.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على أنه لم يقبل أي أعذار ولم يسمح بأي تهاون أثناء وقوع الأزمة، ويجب على كل مسؤول على مستوى محافظة الغربية، أن يكون على استعداد تام بجميع بتوفير الأجهزة والمعدات، وكذا تدريب العاملين على إدارة الأزمة مع توافر البديل عند حدوث أي ظروف طارئة.

وأكد محافظ الغربية على ضرورة التنسيق بين كل مركز ومدينة وحي وشركة المياه والكهرباء وعمل تقارير وتقديمها في غضون 15 يوم للتأكيد على توافر الأجهزة والمعدات وكفاءتها لمواجه حدوث الأزمة، كما أشار أيضا أنه سوف يتم عمل 4 تجمعات للمعدات على مستوى مراكز ومدن المحافظة خلال الأسبوع القادم للمرور عليها والتفتيش لبيان مدى جاهزيتها وكفاءاتها وعمل تجارب عليها.

كما شدد محافظ الغربية على مسؤول شركة الكهرباء بالمرور على كافه أعمدة الإنارة للتأكد من صلاحيتها للعمل وعدم وجود أسلاك عارية، للحفاظ على أرواح المواطنين، وكذا توفير المحولات اللازمة لتلافي انقطاع التيار الكهربائي.

كل ما يدور بالغربية بين يديك .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق