اخبار مصر الان «المركز الوطني» ينضم لحملة «الشعب يأمر» لتخفيض الأسعار

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رامي محسن، مدير المركز الوطني للاستشارات البرلمانية، إنه في إطار الحملة التي أطلقها الإعلامي عمرو أديب، «الشعب يأمر» لتخفيض الأسعار بنسبة 20% لمدة 3 شهور، وجدنا أن دورنا الوطني يقضي المساهمة من خلال التواصل مع النواب من رجال الأعمال وأصحاب الشركات لتفعيل هذه المبادرة.

وأضاف «محسن» في تصريحات صحفية اليوم، أن المركز قام بإعداد قائمة رجال الأعمال من النواب تضم 276 رجل أعمال وصاحب شركة، وبالفعل تمت مخاطبتهم بضرورة تبني هذه المبادرة والهدف منها، ووجدنا استجابة من عدد كبير من النواب، وأشار إلى أن المركز سوف يقوم بنشر قائمة بأسماء النواب، وأنواع السلع المخفضة، على الموقع الرسمي للمركز.

وأفاد مدير المركز الوطني للاستشارات البرلمانية، «أن المركز تواصل مع الإعلامي عمرو أديب، وأبلغناه بقائمة النواب، وجاري استكمال باقي مخاطبات النواب»، لافتا إلى أن هذا دور وطني ليس له علاقة بالشأن السياسي من قريب أوبعيد.

وناشد «محسن»، رئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال، بالمساعدة في ذلك بعيدا عن أي خلافات سياسية، بالإعلان عن ذلك من على المنصة، لاسيما وأن دور البرلمان ليس رقابي وتشريعي فقط، وإنما تمثيل الشعب أيضا، وهذا ما يريده المواطن من البرلمان، والوقوف بجانبه ضد غلاء الأسعار.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق