اخبار مصر الان افتتاح منفذ لبيع المنتجات والسلع الغذائية المخفضة للعاملين بـ«الإصلاح الزراعي»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أناب الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الدكتور حسن الفولي، مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، في افتتاح عدد من المشروعات الخدمية المنفذة بديوان الهيئة، وذلك لخدمة العاملين بها، والتيسير عليهم ورفع العبء عن كاهلهم.

وأشار وزير الزراعة إلى أن تلك المشروعات تأتي استمراراً لخطة الوزارة في التطوير ورفع الأداء، بما يعد إضافة للاقتصاد القومي المصري، وتأكيداً على دور الوزارة الخدمي، ورعاية العاملين بها.

وافتتح مدير الهيئة منفذاً لبيع المنتجات والسلع الغذائية التي تنتجها مشاريع الإصلاح الزراعي بالمحافظات، من منتجات الألبان واللحوم والمربات والعسل والبقوليات، وذلك لتقديمها للعاملين بالهيئة والوزارة وكافة المواطنين بأسعار مخفضة تنافس مثيلاتها في الأسواق الأخرى، لتخفيف العبء عن كاهلهم والمساهمة في الحد من الغلاء.

ونظمت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي أيضاً معرضاً دائماً لبيع منتجات مراكز التدريب الخاصة بالإصلاح الزراعي في المحافظات بسعر التكلفة، حيث تشمل منتجات ومشغولات يدوية من الصوف الخالص، فضلاً عن الأثاث المنزلي.

من جهته، قال الدكتور حسن الفولي، مدير الهيئة، إنه يتم تسويق كافة المنتجات الخاصة بالمنفذ أو بالمعرض بأسعار مخفضة، فضلاً عن إتاحتها لكافة المواطنين وليس للعاملين بالهيئة أو الوزارة فقط، وذلك لرفع العبء عن كاهلهم، مشيراً إلى أن منتجات مراكز التدريب التابعة للهيئة نجحت بشكل كبير في جذب الجمهور نظراً لجودة المنتجات وأسعارها المخفضة، حيث وجه وزير الزراعة بضرورة مشاركة هذه المراكز بمنتجاتها في كافة المعارض الداخلية والخارجية.

وأوضح «الفولي» أن المشروعات الجديدة بديوان هيئة الإصلاح الزراعي شملت أيضاً إعادة افتتاح حضانة للأطفال من أبناء العاملين بالهيئة، تم تطويرها وتجديدها بالجهود الذاتية، بعد أكثر من 30 عاماً لم تشهد خلالها أي تطوير، حيث تم مؤخراً تدريب العاملين بها بالتنسيق مع كلية رياض الأطفال، حيث تم وضع خريطة عمل لرفع كفاءة الأطفال من الناحية التعليمية وإدارة السلوك العام.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق