اخبار اليوم كارثة تهدد حياة الأطفال بعد انقطاع الكهرباء عن مستشفى قليوب

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انقطع ، منذ الساعة السادسة صباح اليوم الجمعة، إلي الآن ما يهدد حياة الأطفال المتواجدين في الحضانات وحياة المرضي بداخل غرف الرعاية المركزة.

 وقال مصدر داخل المستشفى، إن المولد الكهربائي متعطل، مضيفًا أن البطاريات التي تم تشغيل الحضانات والأجهزة بالرعاية المركزة علي وشك النفاذ
وفي سياق متصل، قال الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إنه تم إخطار مرفق الإسعاف بعدم نقل أي حالات حوادث أو طوارىء إلى مستشفى قليوب المركزي عقب انقطاع التيار الكهربى عنها منذ السادسة صباحا.

وقال الحفناوي، إنه تم تشغيل المولد الاحتياطي وتشغيل غرف العناية المركزة والحضانات والترتيب مع مستشفى ناصر العام والمستشفيات الأخرى المجاورة لنقل الحالات إليها في حال استمرار انقطاع التيار.

وأضاف أنه تواصل مع وكيل وزارة الكهرباء لسرعة حل الأزمة، وأكد له أن سبب الانقطاع هو انفجار بالمحول الرئيسي المغطى لمنطقة المستشفى وجارى إصلاحه.

من جانبه قال المهندس إبراهيم أبو اليزيد، وكيل وزارة الكهرباء، إن سبب الانقطاع، حدوث عطل في خلية بمحطة محولات قليوب وتم الدفع بفريق من المهندسين والفنيين لإصلاحه وسيتم تشغيل التيار فور الإصلاح.

اقرأ أيضًا:

 

المصدر : دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق