اخبار مصر الان أحزاب تُشيد بزيارة السيسي للإمارات: تعكس عُمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشادت أحزاب سياسية بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تعكس عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين.

ومن جانبه، قال رئيس حزب المؤتمر الربان، عمر صميدة، إن الشعب المصري لن ينسى موقف دولة الإمارات العربية المتحدة القوي والداعم لمصر عقب ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأضاف «صميدة»، في بيان، اليوم الخميس، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في احتفالات الإمارات بعيدها القومي، تعكس عُمق العلاقات بين البلدين اللذين تربطهما الأخوة والصداقة، وتؤكد أيضًا أن عيد الإمارات هو عيد لمصر أيضًا.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي ينادي دائمًا بالعمل على الحفاظ على الأمن العربي، ويعتبر أمن العرب، خاصة دول الخليج، جزءًا لا يتجزأ من أمن مصر، موضحًا أن الزيارة لها بُعدان، أخوى وأيضا سياسي، حيث تأتي في وقت دقيق في ظل الظروف التي تمر بها الأمة العربية والاختلافات التي تسود العلاقة بين عدد من الدول العربية.

وفي سياق متصل، أكد رئيس حزب الجيل الديمقراطي، ناجى الشهابي، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لدولة الإمارات العربية المتحدة تكتسب أهمية خاصة، حيث إنها تعكس عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، كما أنها ستدفع العلاقات الاقتصادية بين مصر والإمارات إلى الأمام وسيكون لها انعكاس كبير على مصر.

وأضاف «الشهابي»، في تصريح، اليوم، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدولة الإمارات العربية المتحدة تأتي في إطار العلاقة الاستراتيجية بين الدولتين، تعمقها العلاقات الأخوية التي تربط الرئيس السيسي بقادة الإمارات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق