الفيشاوي يعتذر : «أردت أن يشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أثار لفظ خارج من الفنان أحمد الفيشاوي، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الجمعة، كثيرًا من الاستياء والاعتراض من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانين والمشاهير.

الأمر الذي تطلب من مخرج الفيلم عمرو سلامة إصدار بيان على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يطلب فيه من الجمهور ألا يتم هدم مجهود القائمين على الفيلم بسبب سلوك إنسان واحد على حد وصفه، أو بسبب أخطاء إنسانية "لا تقارن بحجم المجهود والطاقة والأمل لصنع حدث مصري سينمائي كبير يشرف صورة ".

أيضا كتب أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل «انستجرام»، اعتذارًا عما بدر منه في الحفل، مؤكدا أن كل ما أراده هو أن يشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة، ولم يكن لديه أي نية لإزعاج أحد في المهرجان الذي وصفه بالمشرف.

 

 

وقدم الفيشاوي الشكر "لكل من ساهم في إخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد، واهتمام دقيق بكل التفاصيل"، كما قدم شكر خاص لصاحب "الإنجاز المشرف " المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود ولا الإمكانيات لإنجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي أرض مصر اسمه الجونة ، مشيرا "هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر"، وفقًا لتعبيره.

 

 

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق