اخبار الفن الحارس الشخصي لـ«أنجلينا»: تخشى اختطاف أبناءها

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الحارس الشخصي السابق للممثلة الشهيرة أنجلينا جولي عن أنها خشت اختطاف أطفالها وطلب فدية طوال الأعوام القليلة الماضية ، ولذلك لجأت إليه قبل أشهر للاطمئنان على أبنائها.

Opening up: Mark Billingham, pictured on Channel 4's SAS: Who Dares Wins, has spoken about working with celebrity couple Angelina Jolie and Brad Pitt and their children

وقال "مارك بيلينجهام" والذي خدم في الجيش البريطاني سابقا أنه كان على رأس القوة المؤمنة لأبناء "أنجلينا" ، وكان يشرف على الإجراءات اللازمة لتأمين الأبناء الستة والتأكد من عدم إصابتهم بمكروه ، وأضاف : كان أكثر شئ يشغلهما هو تعرض أي من أبنائهما للاختطاف وطلب فدية.

Mr Billingham walks with Pitt and his children Zahara and Pax in Prague in May 2007

ولفت بيلينجهام في تصريحات لصحيفة "ذا صن" أن أنجلينا كانت أكثر إصابة بهاجس خطف أبنائها من زوجها براد بيت ، إلا أنهما كانا يتعاملان بحنو مع أبنائهما نافيا ما أثير مؤخرا من قبل أنجلينا حول تعدي "بيت" بالضرب على أي من أبنائه ، وتابع : لم أصادف موقفا حدث فيه ذلك.

Pitt walks with Mr Billingham and his children Maddox, Zahara and Pax in New York in 2007

وحول استمرار هذه الهواجس لدى "أنجلينا" بعد إعلان انفصالها عن "بيت" قال : أعتقد أن المخاوف ستكون بين الاثنين ، لأن "براد بيت" أصبح بعيدا عن أبنائه ، وقد كان حانيا عليهم ، وسينتابه القلق نحوهم أكثر.

Mr Billingham carries Pax into a school at the American Embassy compound in Prague in 2007

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق