اخبار الفن ليليان داوود.. الإقصاء من ontv والترحيل خارج مصر

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فى يونيو الماضى تم وقف برنامج الإعلامية اللبنانية ليليان داوود «الصورة الكاملة»، بعدما تم الإعلان عن بيع قناة ontv لرجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وذلك بعد أن انتهجت وبرنامجها كشف العديد من ملفات الفساد وانتقادها بعض رموز الحكومة والنظام، وطرح القضايا التى ربما لم توافق هوى المسؤولين، وعبر الضيوف الذين كانت تستضيفهم للتعليق.

وأكدت «ليليان»، فى تصريحات لها، أنها كانت تتعرض لضغوط شديدة ومستعدة للمحاكمة أمام الرأى العام إذا ثبت ما تتهم به أنها تتبنى ملفات ضد الأمن القومى وتثير الأزمات فى مصر.

وتابعت أنها لم تفتح مجالا للافتراء والأكاذيب من خلال برنامجها الذى تم إيقافه، مشيرة إلى أن مصر فيها قانون، وإذا تجاوزته فلن تحاكم على ما ارتكبته، لأنها وضعت نفسها تحت تصرف القانون المصرى.

كانت ليليان فى آخر حلقات برنامجها قد حثت الشباب على أنهم من يمتلكون المستقبل وإرادة الحياة وعليهم ألا يتركوا لأحد حق سلبها منهم، متسائلة: هل هذا يعنى أنها تدعو لقلب أى شىء؟ ومؤكدة أنها ترصد الأخطاء للتقويم وليس للانتقاد أو الإسقاط.

ورغم ذلك تم الإعلان فى يونيو الماضى عن ترحيل ليليان عن مصر وجاء ذلك بنفس يوم انتهاء عقدها مع القناة، رغم أنها حاضنة لابنتها التى تحمل الجنسية المصرية، ووالدها هو الصحفى خالد البرى.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق