اخبار الفن ليندسي لوهان بـ«الحجاب» بعد زيارة مخيم لاجئين في تركيا (صور)

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فاجأت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان متابعيها بارتدائها الحجاب، أثناء مؤتمر صحفي عقدته في تركيا، بعد زيارتها مجمعا للاجئين السوريين هناك.

ونشرت لوهان مجموعة من الصور في حسابها الشخصي على موقع «انستجرام» وهي ترتدي الحجاب، من بينها صورة برفقة سيدة سورية التقتها في مدينة غازي عنتاب التركية، بعد زيارة مخيم اللاجئين، وفقًا لما نشرته صحيفة «البيان» الإمارتية على موقعها الإلكتروني، الأربعاء.

كما نشرت بعض الصور في حسابها الرسمي على تويتر أيضا، وكتبت: :«أُعجبت بحجاب السيدة السورية عزيزة، والتي لم تتردد في منحي واحدا مثله».

ليندسي لوهان

وظهرت الممثلة لوهان في المؤتمر الصحفي بالحجاب ذاته، ما جعل صورها تنتشر في الكثير من المواقع الإعلامية، وفقًا لصحيفة «البيان».

وأوضحت لوهان أنها تأثرت كثيراً عند ارتدائها للحجاب الذي أرادت أن تعبر من خلاله عن تقديرها لسكان المخيم الذين استقبلوها بسخاء كبير، حسب تعبيرها.

ليندسي لوهان

وكانت النجمة الأميركية قد وصلت منذ بضعة أسابيع إلى اسطنبول في زيارة عمل ستقوم خلالها بتصوير إعلان لإحدى الماركات التجارية بدعوةٍ من صديقها متعهّد الحفلات التركي، أوموت أكبولوت، الذي كان في استقبالها في المطار عند وصولها.

ليندسي لوهان

ثم توجهت لوهان بعد ذلك لزيارة مخيم اللاجئين في عنتاب، عاصمة محافظة غازي عنتاب جنوب تركيا، بصحبة رئيسة البلدية، فاطمة شاهين، وقالت إنها تحث الدول الأوروبية والولايات المتحدة وتركيا على تحمل المزيد من المسؤولية اتجاه اللاجئين.

ليندسي لوهان

كما تفقدت مرافق المخيم وزارت مدرسة ابتدائية ومرافق اجتماعية أخرى قدمت فيها هدايا للأطفال، ورددت لوهان بعضا من أغانيها مع الأطفال، كما لعبت معهم خلال الزيارة، وتعرفت على أفكار بعضهم.

ليندسي لوهان

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق