اخبار الفن بطل مسلسل لعبة العروش يزور لاجئا سوريا في شتوتغارت

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار الممثل الأيرلندي ليام كننجهام شتوتجارت من أجل رؤية صديقه اللاجئ السوري حسام الحراكي، الذي التقاه سابقا أثناء زيارته للأردن، حيث أعرب كننجهام بلقاء صديقه وتمنى له مستقبلا باهرا، كما شكر الشعب الألماني لاستقباله اللاجئين.

وجاءت زيارة ليام كننغهام بطل مسلسل الدراما الخيالي «لعبة العروش» (Game of Thrones) برفقة زملائه لينا هايدي ومايسي ويليامز، يدعى حسام الحراكي، بحسب ما نشر موقع شبيغل أونلاين.

وكان الممثل الأيرلندي كننغهام الذي يعرف باسم السير دافوس سيوارت في مسلسل «لعبة العروش» التقى حسام أثناء زيارة سابقة له للأردن مطلع سبتمبر من العام الماضي، وذلك بتكليف من منظمة ورلد فيجين العالمية من أجل لفت الأنظار لمشكلة اللاجئين السوريين، حيث أخبره حسام وقتها عن قصة هروبه من سوريا، وعدم استطاعته إكمال دراسته الثانوية بسبب قصف مدرسته وتدميرها. من جانبها، نشرت صحيفة فرانكفورتر ألغيماينه أيضا خبرا عن زيارة الممثل الأيرلندي كننغهام لصديقه السوري في ألمانيا، حيث صرح كننغهام أنه سعيد جدا لرؤية صديقه حسام، الذي وصفه أنه قادر على تحدي الصعوبات،.

وفي مقطع فيديو من 30 ثانية نشره على تويتر، قال الممثل الإيرلندي أن الصعوبات التي واجهها حسام ساعدته ليصبح إنسانا أكثر قوة قادر على التحدي.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق