اخبار الفن خالد سليم عن «اختيار إجباري»: يكشف خضوعنا لقواعد «السوشيال ميديا» دون معرفة أبعادها

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفنان خالد سليم، إنه سعيد بترشيحه للعمل في مسلسل «اختيار إجباري»، مشيرًا إلى أنه يشارك مع فنانين يعمل معهم للمرة الأولى.

وأضاف «سليم» لـ«المصري اليوم»: «المخرج مجدي السميري سيكون مخرجًا كبيرًا في مصر وسيكون له شأن في الرطن العربي، وقدم نجاحات كبيرة في تونس، فأنا دائما أخاف من 60 حلقة ولكن (اختيار إجباري) مسلسل مختلف بعيدًا عن الملل، فكل العناصر في العمل توافرت من الممثلين فجهة الإنتاج لم تقصر مطلقًا في العمل حتى يظهر بالشكل القوي، فأعتقد بأن الجمهور سيشاهد عمل مختلف وجديد».

وتابع: «المسلسل لن يتحدث عن السوشيال ميديا بشكل عام ولكن سيتحدث عن مساؤها فقط وأضرارها وسلبياتها على الناس، وسندخل في تفاصيل الأزمات التي تسببها الحياة الجديدة التي دخلت علينا، فكل الناس تتعرض يوميًا لهذه المشاكل، فنحن ندخل على تطبيقات و(أبليكشان) ونضطر إلى تحميلها على هواتفنا ونخضع لقواعدها، ولكننا لا نعرف ما الذي سيحدث لنا بالمقابل من تحميلنا هذه التطبيقات والموافقة على قواعدها واختراقها لكل خصوصيتنا وهذا ما سنقدمه في العمل».

وعن تشابه فيلم «شكة دبوس» بمسلسل «اختيار إجباري»: «ومن الممكن أن يكون المسلسل شبيه لفيلمي (شكة دبوس) ولكن من حيث الهدف فقط، ولكن في المسلس سيكون هناك شمولية أكثر وتفاصيل أكبر عن الفيلم فهناك عرضنا ولكننا لم نتطرق لهذه التفاصيل».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق