اخبار الفن بيروت آخر محطات تصوير «ولاد تسعة»

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حدد المخرج أحمد شفيق نهاية شهر نوفمبر المقبل موعدا للانتهاء من تصوير مشاهد مسلسله الجديد «ولاد تسعة» ومن المقرر ان تشهد العاصمة اللبنانية بيروت آخر مشاهد العمل الخارجية «ولاد تسعة» تأليف فداء الشندويلى، إخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح، وبطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكى، هبة مجدى، سهر الصايغ، ميار الغيطى، إلهام عبدالبديع، بيومى فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصرى، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجى، تهانى راشد، حنان سليمان وحمادة بركات وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى يناقش علاقة الأغنياء بالفقراء والتعامل بينهما ونظرة كل طرف منهما للآخر داخل المجتمع.

وفور انتهاء المخرج أحمد شفيق من العمل يبدأ في تحضير مسلسل الحلال الذي تكتبه سماح الحريرى وتلعب بطولته سميه الخشاب والذى من المقرر عرضه في رمضان 2017.

ومن المقرر أن يبدأ «شفيق» تصوير «فى الحلال» أوائل يناير القادم. المسلسل هو أول تعاون لسمية الخشاب وأحمد شفيق، وهو الثانى الذي يتعاون فيه مع المنتج صادق الصباح في العام الجديد. ويعقد شفيق خلال الأيام المقبلة اجتماعات مع المؤلفة سماح الحريرى والجهة المنتجة للاستقرار على طاقم الممثلين المشاركين في المسلسل.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق