اخبار الفن رانيا فريد شوقي تصور المشاهد الأخيرة لـ«سلسال الدم4» في برقاش

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصور الفنانة رانيا فريد شوقي حاليا أخر مشاهدها في مسلسل «سلسال الدم» الجزء الرابع، مع المخرج مصطفى الشال، وتتنقل بين عدد من اللوكيشنات الخارجية، وتتواجد حاليًا بإحدى الفيلات بمنطقة برقاش، إلى جانب رياض الخولي وفايق عزب وأحمد سلامة، وهو الديكور الخاص بشخصيتها ضمن الأحداث حيث تجسد شخصية «زينة» بنت شيخ الغفر «مصيلحى»، التي تتزوج من هارون الشخصية التي يجسدها الفنان رياض الخولي، وخلال الأحداث الجديدة يدخل الأخير السجن وتسانده «رانيا» حتى يخرج ويحاول القصاص لنفسه من أعدائه.

وأضافت لـ«المصري اليوم»أنها ستنتهي منه خلال أيام ويتبقى لها فقط10% من مشاهدها، موضحة أن الحلقات الجديدة ستشهد العديد من الأحداث، وفيها ثراء بدخول شخصيات جديدة إلى الأحداث، مثل شخصيتها وأحمد بدير وأحمد سلامة.

وتابعت:المسلسل ناجح في أجزائه السابقة، ونجح مجدي صابر في رصد ما شهده المجتمع في الفترة التي سبقت ثورة 25 يناير، وما بعدها، خاصة في المجتمع الصعيدي، ويعيد للأذهان الدراما الصعيدية التي غابت عن الشاشة على مدار السنوات الأخيرة.

وأكدت: حتى الآن لم يتحدد موعد نهائي لعرض الجزء الرابع من العمل، وأنها لم تحدد خطوتها المقبلة في الدراما التلفزيونية أو السينما، وتركز أولا في «سلسال الدم» وبعده سوف تبدأ قراءة السيناريوهات المعروضة عليها.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق