اخبار الفن لوبيتا نيونجو ملكة الجاذبية في افتتاح فيلمها Queen of Katwe

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كيف تخطف نجمة السينما الأبصار؟ خاصة إذا كانت من أصول غير أمريكية، وبعيدا عن الفساتين الأنيقة وأحدث تصميمات الأزياء العالمية؟ الإجابة وضعتها الممثلة الكينية لوبيتا نيونجو لدى ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان لندن السينمائى الدولى في دورته الـ60، حيث حضرت العرض الأول لفيلمها Queen of Katwe، لوبيتا- التي اختيرت من قبل مجلة بيبول مؤخرا كأكثر النجمات جاذبية، وكذلك تعمل كوجه إعلانى لأكبر بيوت الأزياء- تحرص على ارتداء الملابس التي تعكس جذورها الأفريقية، وهو ما فعلته في أكثر من مناسبة فنية منذ ظهورها ونجاحها في السينما العالمية عندما شاركت في فيلم «11 سنة من العبودية»، الذي حاز على عدة جوائز أوسكار وأنتجه الممثل والمنتج براد بيت.

Coming to a screen near you! Lupita Nyong'o attended the BFI London Film Festival premiere of her new movie Queen of Katwe on Sunday night
وقالت نيونجو، الحائزة على الأوسكار عن دورها بالفيلم، إنها تحرص على الحفاظ على الهوية الأفريقية في اختيارها لملابسها مهما اقتنت من ملابس عصرية وعالمية وعلى أحدث صيحة من الموضة، وتابعت «لوبيتا»، في تصريحات لها بمجلة بيبول، أنها في اختيارها لأدوارها في السينما الأمريكية تحرص أيضا على الأعمال التي تتحدث عن جذورها الأفريقية، ولذلك كان تحمسها لفيلمها الجديد الذي تدور أحداثه في أوغندا، إحدى دول منطقة شرق أفريقيا التي قدمت منها «لوبيتا»- حسب قولها.

Ruling the red carpet! The Oscar-winning actress looked regal in a multi-coloured head wrap
وتحدثت «لوبيتا» عن رغبتها في تجسيد شخصية ملكة فرعونية، لولعها بالتاريخ المصرى القديم، ولتناسب ملامحها السمراء مع ما قرأته وشاهدته من مومياوات وتماثيل لأشهر الملكات، مؤكدة أن السينما العالمية لم تكن منصفة في تقديم أشهر الملكات الفرعونيات بممثلات بيضاوات البشرة.

Strike a pose! Lupita ensured her model stance matched her eye-catching look as she posed for a seemingly endless stream of snapshots on the night

Dapper co-star: She was joined by her co-star David Oyelowo, who looked dapper in a green textured three-piece suit

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق