اخبار الفن التليفزيون يحتفل بذكرى 6 أكتوبر بعرض أفلام أرّخت للحرب 

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحتفل التليفزيون المصرى عبر قنواته الرئيسية الأولى والثانية والفضائية المصرية بذكرى انتصار حرب أكتوبر الخميس من خلال تطويع الخريطة البرامجية لوتخصص القناة الأولى برنامج صباح الخير يا مصر حلقة خاصة عن انتصار أكتوبر، ويستضيف نخبة من أبطال القوات المسلحة ويعرض عدد من الفيديوهات والأفلام التسجسلية النادرة لذكرى حرب أكتوبر، وإذاعة عدد من الأغانى الوطنية.

وظهرا يقدم فترة مفتوحة ويذيع عدد من اللقاءات مع أبطال القوات المسلحة وعرض عدد من الأفلام التسجيلية منها «أكتوبر» و«أكتوبر المجيد»، وفى السادسة مساء يعرض المسلسل العربى «حرب الجواسيس» وفى السهرة الفيلم العربى «أبناء الصمت».

وتعرض القناة اللثانية آخر حلقتين من مسلسل «رأفت الهجان» في التاسعة صباحاً، وتطوع القناة برامجها لتتفق مع الالاحتفالية، ونلتقى في الثالثة عصراً مع فيلم «حكايات الغريب» وفى السهرة الفيلم العربى «أيام السادات».

القناة الفضائية المصرية تعرض عددا من اللقاءات مع أبطال حرب أكتوبر، كما تطوع القناة برامجها «نادى العاصمة، مباشر من مصر، صوت مصر» لتتزامن مع الاحتفالية، وإذاعة عدد من الاغانى الوطنية والأفلام الوثائقية والرواوائية عن حرب أكتوبر.

ويقدم برنامج «مصر قريبة» حلقة خاصة مع الإعلامى الكبير حمدى الكنيسى الخميس، والذى يروى تفاصيل ومواقف خاصة عن حرب أكتوبر.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق