اخبار اليوم صور| ناهد السباعي: "وافقت على يوم للستات عشان أرفع راس إلهام شاهين"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدمت الإعلامية منى الشاذلي حلقة خاصة من  برنامجها "معكم"، الذي يعرض على فضائية cbc لـ 5 سيدات لقبن بـ"الأكثر تأثيرا في العالم" وذلك بمناسبة "اسبوع المرأة".

في البداية حلت الفنانة ناهد السباعي ضيفة أولى فقرات البرنامج في ظهور لها عقب فوزها بجائزة أفضل ممثلة فى "مهرجان القاهرة السينمائي"، حيث تكشف كواليس تكريمها خلال الحفل، حيث إنها قد أعدت كلمة لتلقيها عقب صعودها خشبة المسرح، إلا أنها فوجئت بأنها نسيت كل شىء.

 وأكدت "السباعي"، أنها كانت رفضت دورها فى فيلم "يوم للستات"، لكن إصرار الفنانة إلهام شاهين هو ما جعلها تتحدى نفسها،  وذكرت أنها وافقت علي الدور الذى منحها تلك الجائزة، من أجل أن "ترفع رأس إلهام شاهين"، وجهت كلمة للنجم محمود حميدة، والذى قدم لها الجائزة، حيث قالت :" أحبه لاننى أري فيه والدى ". 

وخلال الحلقة فاجئت المنتجة ناهد فريد شوقى ابنتها أثناء تصوير الحلقة ودخلت إلي الاستديو فجأة مما جعل ناهد السباعى تنتفض من مكانها بمجرد أن شاهدت والدتها أمامها.

واستكملت المنتجة ناهد فريد شوقى الفقرة وروت أسرار وكواليس علاقة والديها العملاقين "فريد شوقى وهدى سلطان"، وقالت -مازحة - :فريد شوقى كان طيب و كان بيخاف من هدى سلطان".

وأشارت "شوقي"، إلي أنها بصدد الانتهاء من الإعداد من عمل فنى عن حياة "فريد شوقى وهدى سلطان"، مؤكدة أن الأزمة التى تعطل العمل أنها إلي الآن لم تعثر على الممثل الذى يجسد دور فريد شوقى، لافتة أنه من الأرجح سيستعينوا بوجه جديد.

وطلبت المنتجة ناهد فريد شوقي من ابنتها خلال الحلقة، بأنها تريد أن ترى أحفادها فى إشارة إلى رغبتها فى أن تفكر ناهد السباعى فى الزواج .

وشارك الفنان الشاب زاب ثروت  بفقرة أخرى فى نفس الحلقة وقدم"أغنية"نور"، التى أصدرها المجلس القومى للمرأة، والتى حققت ملايين المشاهدات بعد عرضها.

المصدر : دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق