اخبار اليوم فنانون يرفعون شعار "الصديق قبل الطريق" في أعمالهم الفنية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

"الصديق قبل الطريق" من أشهر الأمثال الشعبية التي نرددها، كلما خطونا خطوة فارقة في مستقبلنا، فهو من أصدق الأحكام التي يمكن أن يتبناها المرء  سواء على الصعيد المهني أو الشخصي، وقد اتخذ العديد من الفنانين تلك المقولة الشهيرة منهجا عند اختيار شركائهم في الأعمال الفنية القادمة.

"دوت مصر" ترصد أبرز الفنانين الذين جسدوا هذه المقولة علي أرض الواقع: -

محمد عادل إمام وياسمين صبري

بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي محمد عادل إمام و في فيلم "جحيم في الهند"، الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي، وحقق إيرادات وصلت لـ 35 مليون جنيه.

يعيد الثنائي التعاون في فيلم "على الزيبق" للمرة الثانية على التوالي، فقد وقع اختيار أٌسرة الفيلم على الفنانة لتقوم بدور البطلة أمام الفنان محمد عادل إمام، فقد لاقت قصة الحب بينهما خلال أحداث "جحيم في الهند" ترحيباً كبيراً من قبل الجمهور، لاسيما أنها كانت تحمل طابعاً كوميدياً، لذلك ظهرت بشكل مميز وحققت نجاحاً كبيراً على الشاشة.

 "على الزيبق" من تأليف مصطفي صقر ومحمد عز، وإخراج حسين المنباوي، ويجسد خلاله شخصية "على الزيبق" التي سبق تقديمها في مسلسل تليفزيوني بطولة الفنان فاروق الفيشاوي عام 1985.

ومن المفترض أن يتم تحديد موعد تصوير العمل عقب شهر رمضان المقبل بعدما كان مقرراً تصويره خلال الفترة المقبلة لطرحه في دور العرض خلال موسم عيد الفطر المقبل، إلا أن ارتفاع التكلفة المادية وسوء الأحوال الاقتصادية في مصر، أوقفت التحضيرات الخاصة بالعمل وتأجيله لأجل غير مسمي، لاسيما أن معظم أحداث العمل سيتم تصويرها في المغرب.


 

محمد رمضان ومي عمر 

بعد أن أشعلت قصة الحب بين "ناصر الدسوقي" و"شهد" في مسلسل "الأسطورة" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الماراثون الرمضاني الماضي، وأصبحت حديث الساعة على "السوشيال ميديا" حتى الوقت الراهن، يجتمع الثنائي مجدداً في فيلم "آخر ديك في مصر"، الذي من المقرر عرضه في شهر يناير المقبل.

وفي الواقع، يعد هذا النجاح هو العامل الأساسي في ترشيح الفنانة  لدور البطولة، ففي بدء التحضيرات قد واجه المخرج عمرو عرفة صعوبات في الاستقرار على بطلة العمل، إلا أنه في النهاية قد وقع اختياره على "مي عمر" لتجسد شخصية "حبيبة "، مستغلاً بذلك توظيف هذا النجاح على التوالي في فيلم "آخر ديك في مصر".

 "آخر ديك في مصر" من بطولة ، ومي عمر، وهالة صدقي، وانتصار، وملك قورة، وشيماء سيف، وليلي عز العرب، ومحمد ثروت، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

 


أحمد فهمي وأكرم حسني

في كل مرة يجتمع فيها الثنائي وأكرم حسني سوياً، يحققان نجاحاً ساحقاً على الساحة، فقد لاقي تعاونهما من قبل في حملة إعلانية لصالح إحدى شركات المحمول قبولاً كبيراً لدي الجمهور، ليتكرر هذا الصدى بقوة في فيلمهما "كلب بلدي"، الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي، حيث احتل المرتبة الثانية في إيرادات أفلام العيد.

وهذا النجاح المتتالي هو ما دفع الفنان أحمد فهمي وصناع عمل مسلسل "، لترشيح الفنان لدور البطولة بجانب أحمد فهمي، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل.

ويجري حالياً عقد جلسات عمل من أجل الوقوف على تفاصيل الشخصيات التي يتبناها السيناريو، وترشيح باقي أبطال تميداً للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، بعد الاستقرار على الفنانة مي عمر علي تقديم دور البطولة النسائية.

المصدر : دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق