اخبار الفن محمد كريم بعد تقديم حفل بيج أبل ميوزك أوورد: نجاح للفن مصري وعربي

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الفنان محمد كريم، تعيقًا على تقديمه الحفل العالمي لتوزيع جوائز البيج أبل ميوزيك اوردز في نيويورك، إن هذا يعد نجاحاً له كفنان مصري عربي يقدم مثل هذا الحدث العالمي الكبير، مشيرًا إلى أنه شئ مشرف له ولمصر أن يقدم هذا الحدث فنان عربي لأول مرة، كما يعد نجاحًأ للفن المصري والعربي.

كان «كريم» حقق نجاحًا في تقديم الحفل، وسلم الجوائز للنجوم العالميين، وسط حضور نجوم أتوا من عدة دول حول العالم لاستلام جائزتهم، وأمام حشد كبير من الجمهور والحاضرين، ويعد «كريم» أول مصري عربي يتم اختياره لتقديم هذا الحفل الكبير الذي ينتظره الكثير من الجمهور العالم.

محمد كريم

وجرت العادة في حفلات توزيع الجوائز العالمية مثل الأوسكار والجراميز والجولدن جلوب اختيار فنان أو شخصية عامة لتقديم مثل هذه المحافل العالميه، مثلما قدم من قبل كريس براون، إيلين ، كيڤن هارت، براد بيت، مارك والبيرج وغيرهم من نجوم هوليوود..

وشملت جوائز البيج أبل العالمية هذا العام تواجد فنانين وإعلامين مهتمين بالقضايا الإنسانية، وتم منح الفنان محمد كريم جائزة أفضل فنان عالمي جديد بالشرق الأوسط.

محمد كريم

جدير بالذكر أن «كريم» حقق نجاحاً ملحوظاً هذا العام في هوليوود بتصوير مسلسله الأول «بيرلي فيموس»، في لوس أنجلوس كخطوه أولي له في طريقه في هوليوود، كما حل ضيفًا في حفلات جوائز الجولدن جلوب، الجرامي اوردز، الأوسكار والايميز وغيرهم وأصبح تربطه علاقه قويه بكثير من نجوم هوليوود، ويقوم الآن بالحضير لفيلم عالمي جديد يتم التصوير بين لوس انجلوس و دبي.

وغادر «كريم» الولايات المتحدة بعد الحفل إلى القاهره لمباشرة أعماله، حيث يستعد لبدء تصوير فيلمآً جديدا هذا الشهر والاستعداد أيضاً لدخول السباق الرمضاني بمسلسل جديد يتكتم تفاصيله و يعد مفاجئه يتكتم تفاصيله.

محمد كريم
محمد كريم

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق