اخبار اليوم صور| "تويتر" يقاطع التجار ويؤيد السيسي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلق عدد من الرواد هاشتاج #هنقاطع_التجار_وهنستحمل_ياسيسي، على موقع التدوين الإلكتروني، تزامنا مع انطلاق دعوات عدد من المواطنين لمقاطعة التجار بدءا من اليوم، وأعرب الرواد عن مقاطعتهم لشراء السلع الغير أساسية، بسبب ارتفاع الأسعار بشكل جنوني، وأكد المغردين على تمسكهم بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدم رضاهم عن جماعة الإخوان والممولين الذين يريدون هدم الدولة.

المقاطعة هي الحل

وقالت داليا، "المقاطعة هي الحل من أجل توجيه صفعة ورسالة قوية للتجار المحتكرين ولكل من يتلاعب بالأسواق وبقوت الشعب الغلبان".

وتابعت ريوان سامح، "المقاطعة هي الحل ارتفاع الأسعار الجنوني سيؤدي إلى ارتفاع نسبة الجرائم بكافة أنواعها".

وأشار مروان، إلى أنه "لو نجح المصري في مقاطعة السلع هيبقى المتحكم في الأسعار والجودة والتجار والموردين هيعملوا ليه حساب"، وتابع في تغريده أخرى له، نحن لسنا فئران تجارب ونرفض الاستغلال.

وأضاف محمد الرافعي، "1 ديسمبر .. المقاطعة هي الحل لتوجيه صفعة قوية للتجار المحتكرين ولكل من يتلاعب بالأسواق وبقوت الشعب الغلبان".

هنستحمل ياسيسي

وقالت حبيبه هيثم، هنستحمل علشان خاطر نعيش في أمان وياريت أعداء مصر وانجاس البنا يبعدوا عننا لأنهم مهما عملوا احنا مع زعيمنا ومصر"، وتابعت في تغريده أخرى، "والله العظيم كل مابنشوف كم الأعداء والممولين اللي بيحاولوا يوقعوا مصر او زعيمها السيسي بنتمسك بيه اكتر واكتر".

المصدر : دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق